لماذا سابقون؟

هل أنت مستاءٌ من عدم تلبية موقعك الإلكتروني لطموحاتك وتطلعات أعمالك؟ هل فكرت في كيفية تسويق موقعك ؟  إذا كان موقعك الإلكتروني حديث 
 
النشأة فقد تتساءل عن سبب إنفاقك أموالاً طائلة في سبيل تأسيسه خاصةً إن لم يسفر عن نتائج تُذكر في جذب عملاء محتملون أو في إيجاد فرصٍ جادة لأعمالك. وقد تتضاعف خيبة أملك إذا أفادتك إحصاءات "غوغل" بأن الموقع يستقبل 28 زائراً فقط في المتوسط شهرياً وأن أكثر من نصف هؤلاء الزوار "يرتدون" عنه – أي يبقون به لأقل من 3 ثوان. أما إذا كان موقعك قد أنشئ منذ فترة ليست بالقصيرة ويستقبل عدداً لا بأس به من الزوار، فقد تلاحظ أن أقليةً فقط هي التي تبادر بالاتصال بك أو تطلب معلوماتٍ إضافية أو عرضاً بأسعار الخدمات/المنتجات المقدمة أو تسعى للاشتراك في نشرتك الإخبارية أو ترغب في شراء سلعةٍ ما. فما العمل وقتها؟ 

لا تأسف على المبالغ التي أنفقتها في إنشاء موقعك إذ أن ذلك بات ضرورياً اليوم بالنسبة إلى الشركات الساعية للمنافسة بجدية على ساحة الأعمال المعاصرة. ما يلزمك فقط هو التعرف على فنون تسويق موقعك الإلكتروني كما ينبغي . 

تضج شبكة الإنترنت اليوم بأكثر من 100 مليون موقع إليكتروني مختلف، قد يمثل منافسوك نسبةً لا بأس بها من هذا العدد، ومن ثمة يصبح عامل التسويق هنا ضرورياً وحتمياً إذا كنت تطمح إلى التميز والتفرد. عليك أن تدرك أن موقعك الإلكتروني هو بمثابة الأداة التي يمكنك توظيفها لاختراق حدودك المحلية والوصول بأعمالك إلى أبعد الآفاق. ولكن عليك أن تُمكن عملاءك المحتملين أولاً من العثور عليك بسرعة وسهولة ودون عناء. الفيصل هنا هو تطبيق مجموعة مبتكرة من الأساليب التي من شأنها المساهمة في حصول موقعك على ترتيبٍ متقدم من بين المواقع المنافسة. عليك أيضاً الاهتمام بصياغة محتوى الموقع ونصوصه بما يضمن أولوية الظهور عند استخدام العملاء لمحركات البحث المختلفة. تندرج جميع تلك الأدوات تحت بند العناصر المؤثرة المستخدمة في سياق حملات التسويق الإلكتروني الحديث. 
 

 

هدفنا الريادة في تقديم حلول التسويق الإلكتروني لكافة أنحاء الوطن العربي ونسعى نحو ذلك من خلال مواكبة أحدث المناهج والأساليب المتبعة لخدمة عملائنا الراغبين في تحقيق انتشارٍ وطني ودولي متميز.
 

 

  • نحن شركة عربية تُعنى بمساعدة أصحاب الأعمال العرب في التواجد على شبكة الإنترنت 
  •  نجيد العربية والإنجليزية بطلاقة على حدٍ سواء
  • نمتلك فريقاً متخصصاً في مجالات التسويق الإلكتروني
  • تثمر جهودنا دوماً عن نتائج مرضية لعملائنا

بإمكاننا تقديم خدمات ترجمةٍ فعالة للمواقع الإليكترونية والمواد التسويقية من وإلى أي لغةٍ تحددها
 

 

هو تخصصٌ حديثٌ ودقيق يتطلب توظيف باقة من المهارات والقدرات الخاصة. وقد استطاعت سابقون® بفضل فريق عملٍ على درجة عالية من الخبرة والإتقان تبوأ مكانة رائدة في مجال التسويق الإلكتروني

اقرأ المزيد
  • إشهار الموقع في محركات البحث
  • التسويق عبر محركات البحث
  • تصميم مواقع
  • الترويج السمعي والبصري
اقرأ المزيد

ندعوك إلى التواصل معنا وسوف نناقش موقفك الحالي والنتائج التي تصبو إليها وإمكانياتك المادية، نتبعها بمراجعة دقيقة لموقعك.

اقرأ المزيد

© 2010 الحقوق محفوظة Sabeqoon.com